زرع الشعر SUT
نوشته شده توسط : علی

  يعد مركز Renaissance Hair Specialist هو المؤسس الوحيد لتقنية SUT لزراعة الشعر في إيران ، وهذه التقنية هي أحدث وأحدث طريقة لزرع الشعر وزرع الشعر في العالم. ولا يوجد أوسكار أو ألم وتحمل لفترة طويلة ، فترة تعافي ، إلخ. السبب وراء تفوق زراعة الشعر بطريقة SUT مقارنة بالطرق الشائعة الأخرى هو الحصاد السريع والدقيق لحلاقة الشعر ، والذي يتم تحت إشراف أكثر فريق من ذوي الخبرة والخبرة في زراعة الشعر. يتم زرع القواقع الرقيقة جدًا على مسافة تقل عن ملليمتر واحد. هذه بعض مزايا هذه التقنية على طرق زراعة الشعر الأخرى.

زراعه الشعر فی ايران

بالإضافة إلى ذلك ، سجلنا رقمًا قياسيًا لإزالة الشعر وزرعه حتى 14000 ألف شعرة حقيقية ، وهو ما يزيد بثلاث مرات عن الطرق المعتادة. كما ترون في صور العملاء السابقين على صفحة معرض الصور ، بهذه الطريقة الجديدة والمحدثة ، يمكنك رؤية كثافة عالية جدًا وخط نمو طبيعي تمامًا ، لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يعرف عن زراعة شعرك. كن.

زرع الشعر SUT

في هذه التقنية ، مثل طرق FIT و FUT التقليدية لزراعة الشعر ، لن نحتاج إلى عدة جلسات متتالية ، ووقت حصاد طويل وزرع شعر ، ولن نرى إرهاق المريض.

تشمل المزايا الأخرى لعملية زرع الشعر SUT تصميم خط الشعر من قبل فريق زراعة الشعر الخبير وفقًا للنموذج المطلوب. بالإضافة إلى رؤية الشعر المزروع بعد زرع الشعر الطبيعي ، والذي يبلغ حجمه من نصف إلى سنتيمتر واحد ، في اليوم الأول من الزرع بكثافة عالية جدًا في جلسة واحدة ، يمكن ذكر الفوائد الأخرى لهذه الطريقة.

في طريقة SUT لزرع الشعر ، لن يتم إهدار الشعر ولن يكون فقدان البصيلات المقطوعة صفرًا. خلال هذه العملية ، نرى أعلى حصاد من بصيلات الشعر في كثافة مجموعة شعر الشخص ، ومن خلال تجميد بصيلات الشعر ، ستظل جميع بصيلات الشعر المحصودة سليمة. بالطبع ، سيتم ربط هذا من قبل فريق من ذوي الخبرة من زراعة الشعر عالية الدقة والحساسة للغاية في الموقع المطلوب. بعد إجراء عملية زرع الشعر من قبل مركز رينيسانس للشعر ، سنرى تحفيز وتقوية الشعر بسرعة كبيرة ونمو وإعادة إصابة شعر الشخص السابق.

تقنية SUT لزراعة الشعر هي الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية لزرع الشعر الطبيعي في الوقت الحاضر ويتم عرض قياس الكثافة المطلوبة والمطلوبة الموصوفة من قبل هذا المركز للمريض مع برامج وبرامج خاصة. في قسم معرض الصور ، يمكنك مشاهدة الصور قبل وبعد عملية زرع الشعر لعملاء هذا المركز ومقارنة الفرق بين هذه الطريقة الجديدة مع نماذج زرع شائعة أخرى ، وبعد مراجعة هذا التغيير في زراعة الشعر الحية والمتنامية. جربها على أكمل وجه.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 90
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 19 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: